برنامج صغير لحذف خلفيات الصورة بدون استخدام الفوتوشوب -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


برنامج صغير لحذف خلفيات الصورة بدون استخدام الفوتوشوب

الكثير من المستخدمين يسعون دائما إلى عمليات التعديل على الصور المختلفة الشخصية او الصور المفضلة لهم لظهورها بأفضل مظهر ممكن و مشاركتها مع الأصدقاء و مواقعل التواصل الاجتماعى , و حتى أصحاب المواقع و الأعمال على الانترنت يسعون دائما الى ظهور الصور المستخدمة من قبلهم بأفضل مظهر , و من أكثر التعديلات التى يمكن عملها على الصورة المراد التعديل عليها هى حذف خلفية الصورة , لأغراض تغيير الخلفية إلى خلفية أفضل .
Transparent Image Converter

بالطبع عملية حذف خلفيات الصور متوفرى ببرنامج التعديل على الصور المشهور , الفوتوشوب , و يحتاج مستخدم الفوتوشوب الى بعض الخبرة للقيام بمسح الخلفية بجودة عالية دون أن يلاحظ أحد عملية التعديل على الصور او اخطاء القص و ما غير ذلك .

برنامج Transparent Image Converter 

هو برنامجنا اليوم الذى نستعرضة بمدونتكم العربى للمعلوميات , البرنامج الرائع صغير الحجم يقوم بذلك التعديل الكبير و حذف خلفية الصورة بدون سابق خبرة او استخدام برنامج الفوتوشوب و يحول خلفية الصورة الى خلفية شفافة اى عدم وجود اى صور او الوان او بالخلفية . وعند حفظها تكون باللون الابيض بالتأكيد .

مميزات البرنامج

اختيار لون الخلفية الموجودة ليقوم البرنامج بحذفها 
التعديل اليدوى على مستوى Threshold
 تعديل حجم الصورة الى أى حجم تريده
امكانية التعديل على أكثر من لون باستخدام اختيار Reconvert

طريقة الاستخدام 

بعد تحميل البرنامج وتنصيبه بالطريقة المعتادة اختر الصورة المراد تعديلها و قم بعمل دراج لها ووضعها بالبرنامج او اختر تحميلها من داخل البرنامج و بعد ذلك ستجد ادوات البرنامج قد تم تفعيلها و تكون قادرا على استخدامه .

بعد اختيار الصورة اختر اللون الذى تريد ازالته فى الخلفية كماموضح بالصورة اخترنا الازرق

 

قم بالتعديلات المطلوبة الاخرى التى تريدها من حيث اختيار اللون او مستويات الالوان و حجم الصورة بطريقة سهلة و ترى النتيجة امامك .

أخيرا قم بحفظ الصورة .

البرنامج سهل جدا و بسيط و حجمه صغير لا يتعدى الـ 1 ميجاو من افضل برامج حذف خلفية الصور .

تحميل برنامج Transparent Image Converter

 

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©