كلمات سر أمنة تقدمها فتاة في الحادية عشر من عمرها بسعر 2 دولار -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


كلمات سر أمنة تقدمها فتاة في الحادية عشر من عمرها بسعر 2 دولار

هناك عدد كبير من مستخدمي الإنترنت والشبكات الاجتماعية دائما ما يبحثون عن كلمات سر أكثر أمانا لحماية حساباتهم لذلك تلعب كلمة السر المميزة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص في وقتنا الحالي، دور بالغ الأهمية في توفير هذه الحماية.

كلمات سر أمنة تقدمها فتاة في الحادية عشر من عمرها بسعر 2 دولار

والخبر الجيد أن هناك طالبة تدعى Mira Modi البالغة من العمر أحدى عشر عاما والتي تقيم في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة تقوم بإبتكار كلمات السر المميزة والتي توفر الحماية الأكبر للمستخدمين، مقابل ثمن 2$ لكلمة السر الواحدة.

تبيع فتاة في الحادية عشر من عمرها كلمات السر الآمنة على الويب بسعر 2 دولار

كما أنها إستطاعت تحقيق 60$ في شهرها الأول ببيعها ل 30 كلمة سر إلى عملاؤها  ووفقا ل Ars Technica، وبغض النظر عن الهدف النهائي الذي تسعى إليه هذه الفتاة في ابتكار أفضل كلمات السر، إلا أنها تستخدم تكنولوجيا منخفضة من خلال دوران الزهر في العالم الحقيقي، ثم تعود لتجد التوافق بين الكلمات التي وقع الاختيار عليها، ومن ثم إرسالها بالبريد التقليدي إلى العملاء.

تبيع فتاة في الحادية عشر من عمرها كلمات السر الآمنة على الويب بسعر 2 دولار

والفضل كله يرجع إلى والدتها والتي تعمل محررة وقامت بتأليف كتاب Julia Angwin وكلفت  ميرا ببعض الأعمال كالبحث عن المؤلفات على شبكة الأنترنت، لتصل في النهاية إلى فكرة ابتكار كلمات السر وبيعها للعملاء بمقابل مادي.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©