موقع تواصل اجتماعي جديد وتطبيق يعرض عليك المال مقابل مشاهدة الصور -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


موقع تواصل اجتماعي جديد وتطبيق يعرض عليك المال مقابل مشاهدة الصور

التقاط بعض الصور الجميلة ووضعها على الفيسبوك أو التويتر أو الإنسجرام أو أي من شبكات التواصل الاجتماعية الأخرى ممتع جداً، ولا شيء أكثر متعةً من إعجاب ومدح الأهل والأصدقاء، ولكن هناك شيء واحد لا تفعله هذه الشبكات، وهذا الشيء هو العوائد المادية لنا.

موقع تواصل اجتماعي جديد وتطبيق يعرض عليك المال مقابل مشاهدة الصور

لا، نحن لا نستخدم الشبكات للحصول على المال، ولكن لا بأس بالقليل منه لشراء كاميرا جديدة أو حتى عدسات لها أو شراء وحدة تخزين جديدة لن يكون مضراً لنا، لما لا !! وإن علمنا أن شبكات التواصل الاجتماعي هذه تربح ملايين الدولارات من حملاتها الإعلانية علينا !!

Klink شبكة توصل اجتماعي جديدة، تركز على ألا تحصل على التعليقات النقدية من المشاهدين ولكن تعطيك بعض المال ليكون هناك من الجيد والسيء معاً، وتطبيقها IOS الجديد، يقوم بوضع الأموال تلقائياً وتنظيم طرق الدفع لمشاهدة الصور فقط على هذه الشبكة.

المستخدمون يمكنهم إرسال الصور بالتقاطها أو حتى رفعها من خلال الصور الموجودة على الجهاز وأيضاً رفع مقاطع فيديو يمكن أن تزيد مدتها عن 20 ثانية، Klink يقوم بدفع 2.00$ مقابل مشاهدة 1000 صورة، وأيضاً يمكنك مشاركة صورك الخاصة ليقوم الآخرين بمشاهدتها.

ويمكنك أن تدفع 0.99$ لكي تكون صورتك من الصور التي تعرض على المستخدمين في نافذة الصور المميزة لتحصل على كم أكبر من المشاهدين.

موقع تواصل اجتماعي جديد وتطبيق يعرض عليك المال مقابل مشاهدة الصور

الذين يحصلون على مشاهدات أكثر يحصلون على ميزة أخرى تسمى Creators وهو تطبيق الصور الخاص بالبرنامج يمكنك أن تصنع صور مركبة من خلال وضع صور من الجهاز ودمجها مع صورة تقوم بتصويرها، وتكون الصورة القادمة من الجهاز هي الخليفة وراء صورتك ، ويمكنك أن تضع فيديوهات ذات تصوير بطئ وحركة بطيئة وتتحكم في سرعة الفيديو.

التطبيق يستخدم الرسم البياني الذكي API، وعمليات معالجة الصور الخاصة بالكمبيوتر، لتسمح لك بالبحث عن الكلمات داخل الصور عوضا عن كتابة # كما في تويتر.

يذكر أنّ هناك تطبيقات تملك هذه الخاصية مثل Clashot، Snapwire، Foap ، ولكن Klink التطبيق الوحيد الذي يقوم بالتقاط الصور وربطها بشبكة تواصل اجتماعي وايضاً يعطيك المال مقابل مشاهدة الصور.

التطبيق يحقق ربحه عن طريق الإعلانات، وبعض الفيديوهات الخاصة بالمعلنين، أي كما هو الحال في فيس بوك ولكنه هنا مستعد أن يدفع بعض المال لمستهلكيه.

حالياً التطبيق متوفر بالمجان على App store ويجري تطويره على منصة الأندرويد.
لتحميل تطبيق لأجهزة الأيفون : من هنا 

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©