قوقل تضرب هواتف 2015 بأقوى هاتف أندرو يد Nexus 6P -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


قوقل تضرب هواتف 2015 بأقوى هاتف أندرو يد Nexus 6P

أطلقت الشركة العملاقة قوقل هاتفها الساحر Nexus 6P الذي حطم كل المقاييس من عدة جوانب،من بينها التصميم،فهو النسخة الثانية لهاتف, Nexus 6 ولكن هذا الهاتف حمل عدة تغييرات له بالمقارنة مع النسخة السابقة للعام الماضي.




· التصميم :
إن ما يجعل هاتف ساحر من حيث التصميم،لأنه من صنع هواوي وجوجل فلقد أبدعوا الصراحة،في تصميمه لأنهم اهتموا بأدق تفاصيله للخروج لنا بهذا التصميم الفاخر،فلقد استعملوا المعدن لتصميم الغلاف الخارجي للهاتف،أما موضع الكاميرا فهو شكله متناسق مع شل الهاتف.
أما أبعاد الهاتف فأعتبرها كبيرة فهي تقريبا بطول 159.3،و عرض 77.8 أما السماكة فتبلغ 7.3 ملم،أما أبعاد الشاشة فتقريبا 5.7 إنش،فهو بنفس أبعاد آيفون إس 6 من حيث الأبعاد، ولكن فرغم كبر حجمه فهو مريح من حيث الاستخدام.
· الشاشة والنظام:
إن الدقة المستخدمة بهاتف Nexus 6P وهي QHD ،فهناك اختلاف في التقنية بالمقارنة مع العام الماضي،فإذا تم المقارنة بين هاتف Nexus 6P وهاتف Nexus 6 للعام الماضي ستلاحظ بالعين المجردة فقط أن هناك فرق شاسع من حيث جودة الألوان لأن تقنية QHD التي تم استخدامها بهاتف Nexus 6P قد أصلحت مشكل اللون الأصفر الذي كان طاغيا في النسخة الماضية من هاتف Nexus 6
أما فيما يخص النظام الذي أستخدم في هاتف Nexus 6P هو android 6.0 أو ما يسمى بنظام مارشميلو فهو أيضا قد التحق بركب الهواتف الذكية الفاخرة التي تستخدم نفس النظام لما له من عدة مميزات،ومن بين هذه المميزات هي Google now on tap وهذه الأداة تخول لك من خلال الضغط المطول على سبيل المثال على شخص في فلم،فمن خلال هذه الخاصية سيتم التوصل إلى كافة المعلومات المتعلقة بهذا الممثل.
أما من حيث استهلاك الطاقة للهاتف ،فقد تم توفير خاصية DOZE التي دورها الأساسي هي تحديث تطبيقات الشاشة في حالة عدم استخدام الهاتف لمدة طويلة مثل أثناء وقت النوم،فعند استيقاظك ستلاحظ أن تم استهلاك الطاقة بمعدل %1 أو %2 وهذه الخاصية جيدة جدا للحفاظ على طول عمر البطارية.
· البصمة:
اختارت جوجل مكان البصمة بالخلف وهذا اختيار يعتبر ذكيا نظرا لكبر حجم الهاتف،ومكان البصمة مكان مناسب لفتح الهاتف بشكل سريع،أما جودة البصمة من حيث السرعة فهي تتوقف من جميع النواحي على معظم الهواتف الذكية التابعة للأندر ويد،أما العيب الوحيد في البصمة هي أنك لا يمكنك فتح الهاتف إذا كان موضوعا على الطاولة. أما الميزة الأخرى بهذه البصمة،أنك يمكنك فتح الهاتف حتى ولو كان مقفلا،ولكن ليس الهاتف الوحيد الذي يمتاز بهذه الخاصية.
· أداء السماعات والبطارية:
إن السماعات خصص لهم مكان بالأعلى،ويشتغلون بشكل ممتاز عند تشغيل أي فيديو ،وهذا ما يبرر كبر حجم الهاتف.
أما من جهة البطارية للهاتف فهي لها سعة 3450 ميلي أمبير وهذا أمر جيد فبإمكان الهاتف أن يصمد لأربع ساعات تقريبا لفترة متواصلة وهذا جيد نظرا للتطبيقات التي يحتوي عليها والتي تستهلك الطاقة بشكل كبير،أما المكل الذي قد سيعاني منه الكثير هو المعانات من عدم وجود نفس الشحن بشكل سهل لذا يجب عليك شراء الكثير منها لكي تأخذها أينما ذهبت وارتحلت،فكن أكيد أنك لن تعثر على نفس النسخة للشاحن عند أصدقائك إلا إذا كان بحوزته نفس الهاتف.
· الكاميرا:
أما خواص الكاميرا الخلفية فدقتها 12.3 ميقابيكسل،أما العدسة فهي من سوني وهي جيدة من حيث الإضاءة لأن عند القيام بالتصوير في الأماكن المغلقة يتم الحصول على صور جيدة من حيث الإضاءة، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميقابيكسل فهي جيدة لحد من حيث الإضاءة في التصوير في مكان عام،أما في الأماكن المظلمة فيطغى اللون البنفسجي على الصور وهذا هو العيب الوحيد تقريبا في دقة التصوير لهاتف Nexus 6P .

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©