Huawei Mate S النسخة المحسنة من Mate 7 -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


Huawei Mate S النسخة المحسنة من Mate 7

يعتبر Huawei Mate S من الجيل الجديد لهاتف من العام الماضي؛وقم تم الاعتماد على إستراتيجية صغر الحجم لكي يبدو أكثر جاذبية،فقد طرأ على Huawei Mate S عدة تحسينات ليرقى بالمستوى المطلوب.

Huawei Mate S  النسخة المحسنة من Mate 7

تصميم Huawei Mate S :
إن هواوي اهتمت بأبسط الأمور فيما يخص تصميمها لترقى لأعلى المستويات فهو من أحسن الهواتف تقريبا من حيث التصميم،بحيث هاتف Huawei Mate S بتصميم رائع حقا ويستحق التنويه،أما الألوان التي يتوفر بها هاتف فهي:, Rose Goldرمادي، فضي، ذهبي.

أما بالنسبة لخصائص النحافة لهاتف Huawei Mate S فهو يتمتع بنحافة كبيرة جدا لدرجة أن الأزرار الجانبية للهاتف لا تسعه،فالجهة الخلفية جد مقوسة لكي توفر لك هواوي الراحة الكاملة في حمله واستخدامه،فالمقارنة مع نفس الهواتف الأخرى من نفس فصيلته فلا يمكن استخدامهم بيد واحدة فقط،أما Huawei Mate S بالعكس فلك كل الحرية في ذالك بكل سهولة،ولن تصدق إذا قلت لك أن مقاس شاشته هو 5.5 إنش.

أما باقي التقنيات التي توجد بهاتف Huawei Mate S مثل المعالج فهو رباعي النواة 2.2 قيقاهيرتز ،أما دقة الشاشة فهي 1080 في 1920 بكثافة 401 بيكسل بالإنش، وذاكرة العشوائية فهي تبلغ 3 قيقابايت،بالإضافة إلى ذاكرته الداخلية في تتوفر في 3 مقاسات 32 أو 64 أو 128،فمجلا فكل هذه الأنظمة جد جيدة من حيث الجودة.

من جهة أخرى فهاتف Huawei Mate S يدعم خاصية إدخال شريحتين 4 جي تعمل بشكل جيد معا،وهذه الخاصية القليل من الهواتف الذكية تتوفر عليها وحتى لو وجدت فلا تشتغل بشكل جيد.

بصمة Huawei Mate S :
أكثر شيء سيثير انتباهك في هاتف Huawei Mate S هي البصمة فقد تم تحسين عملها بشكل جيد بالمقارنة بالعام الماضي،ومازال كأنها بالخلف فأنا أرى أن هذا هو مكانها المناسب ، بحيث يمكنك أن تتحكم بالهاتف بكل سهولة ولكن لا يمكنك فتح الهاتف إذا كان فوق طاولة ،وهذا هو العيب بهذه الخاصية.

ورغم هذا العيب الوحيد،فأنا أرشحها كأفضل بصمة لعام 2015،لأسباب عديدة من بينها أنها غير سريعة،بل يمكن لك التحكم بها بكل سهولة بالإضافة أنك يمكنك التصوير بالكاميرا الخلفية وأيضا الأمامية وبكل سهولة باستعمال البصمة،لأن مكانها في الخلف جد مناسب للتحكم الجيد في دقة التصوير.

واجهة Huawei Mate S :
تسمى واجهة باسم Emotion UI فهي واجهة قابلة للاستعمال السريع،فهي تستخدم خاصية iOS التي تتوفر لك عدة تطبيقات بشكل سريع لأن هذه الخاصية تعمل على اختصار المراحل ،فهي وسيلة سريعة للوصول إلى التطبيقات بشكل سريع،أما الشيء الوحيد الذي يحتاج بعض التعديلات في الواجهة هو شكل الأيقونات فهي تحتاج لبعض التنسيق.

كاميرا Huawei Mate S :
إن الكاميرا الخلفية لهاتف Huawei Mate S فهي بدقة 13 ميقابيكسل،فهي تشبه بشكل كبير نسخة Mate 7 للعام الماضي في كل خصائصه مع اختلافات بسيطة لهاتف ،أما الكاميرا الأمامية فهي متوفرة بسعة 8 ميقابيكسل،وقد أضيفت هواوي خاصية المستندات لهاتفها وهذه الخاصية تخول لك تحديد مستند بواسطة صورة،وهذا جيد لمن يحب السرعة في إيجاد شيء مخبأ بهاتفه.


بطارية Huawei Mate S
سعة البطارية هي 2700 ميلي أمبير،وقد تم تحفيظها بشكل كبير بالمقارنة مع الجيل السابق ،فبهذا المعدل لن تصمد بطارية لوقت أطول فكل ما عليك هو أخذ شحن الهاتف لأي مكان تذهب إليه لأنك ستعاني من مشكل عمر البطارية،أما النظام الذي يشتغل به هاتف هو أندرويد لولي بوب 5،فمازال لم يلتحق بالهواتف التي تستعمل نظام مرشميلو.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©