تمتع بخدمة جوجل YouTube Music على نظام IOS وتعرف على ميزاتها -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


تمتع بخدمة جوجل YouTube Music على نظام IOS وتعرف على ميزاتها

يبدو أن المنافسة الشرسة بين العملاقتين آبل وجوجل لم ولن تقتصر على نظام التشغيل والأجهزة الذكية فقط، بل بدأت تتعداها بدخول سوق التطبيقات الذكية، لكن كيف !! بالتأكيد كلا الشركتين تصدران بشكل مستمر تطبيقات خاصة بنظام تشغيلهما !!


الجديد في المنافسة هو إصدار كل من شركة آبل تطبيقات لمتجر جوجل بلاي بهدف جذب جمهور ومهووسي أندرويد إلى IOS ، والعكس صحيح حيث تقوم جوجل بإصدار تطبيقات لنظام IOS والهدف زيادة الشعبية والانتقال إلى أندرويد.

بالأمس أطلق أبل تطبيقها وخدمتها APPLE MUSIC على نظام أندرويد ومتجل جوجل بلاي، وهو التطبيق الثالث لآبل على متجر جوجل، واليوم تردّ جوجل بالمثل وتطلق تطبيقها وخدمتها الجديد YouTube Music على نظام IOS وأجهزة آيفون.

ربما قد يتساءل الكثيرين عن ميزات YouTube Music لأجهزة آيفون في ظل وجود تطبيق يوتيوب وتطبيق موسيقى آبل، وبالتالي ما هو الجديد الذي يمكن إضافته !!

التطبيق الجديد وبمجرد تثبيته سيعطيك حركة سلسلة وسهولة في التعامل مع مقاطع الفيديو و الأغاني من يوتيوب ، إذ سيطلب تسجيل الدخول ومن بعدها يمكنك إضافة أي مقطع فيديو إلى المفضلة لمشاهدته لاحقا إن كنت لا تملك الوقت لذلك، أو مشاهدته حال تسجيل الدخول.

تفوق تطبيق YouTube Music على APPLE MUSIC ظهر في العديد من الأشياء منها :

· الانتقال السلس والسريع بين القوائم.
· إمكانية إضافة الفيديوهات الجيدة إلى ائمة المفضلة.
· الواجهة المريحة مع الاقتراحات الذكية على عكس خدمة موسيقى آبل والتي تعاني من التعقيد.

بالنسبة لسعر التطبيق على متجر آبل هو مماثل على سعره على متجر جوجل بلاي، أي هو مجاني إن أردته مع إعلانات أو بسعر 9.99$ في حال التطبيق كامل الميزات دون إعلانات وبإضافة ميزة الاستماع للموسيقى مع إطفاء الشاشة.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©