سامسونج تدخل عالم صناعة السيارات ذاتية القيادة وتسير على خطى جوجل -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


سامسونج تدخل عالم صناعة السيارات ذاتية القيادة وتسير على خطى جوجل

إذا ما قرأنا تاريخ شركة سامسونج الكورية الجنوبية، وعدنا في الكتب والأفلام الوثائقية إلى أعوام سبق، سنجد أنّ سامسونج كانت عبارة عن متجر صغير لبيع الأجهزة والمعدات في ذلك الوقت.


سامسونج تدخل عالم صناعة السيارات ذاتية القيادة وتسير على خطى جوجل

اليوم شركة سامسونج أحد كبار شركات صناعة الأجهزة الذكية ومعظمنا جرّب وتعامل مع أجهزتها الرائعة و المتينة، وليس فقط في صناعة الأجهزة الذكية، اليوم سامسونج أحد أهم الشركات في صناعة المنتجات والأجهزة الكهربائية والمعدات الآلية، إنّها مبدعة ومبتكرة للتكنولوجيا والتقنية في عصرنا هذا.

ويبدو أنّ حدود الشركة لم يقف هنا، فقدّ أصدرت الشركة اليوم تقريرا جديدا بخصوص هدفها القادم في عالم تكنولوجيا السيارات، وذلك بإنشاء نظام قيادة ذاتي التحكم من جهة، وتطوير وسائل الترفيه وأنظمة التسلية والألعاب التقنية من جهة أخرى.

ولم يكشف لنا التقرير الجديد أي معلومات عن اضافية عن موعد صدور سيارة سامسونج ذاتية القيادة الأولى وعن اسم السيارة القادمة، إلا أنّه يوجد بعض التسريبات من مواقع مقربة من الشركة تفيد أنّها ستكون جاهزة مع نهاية عام 2017، لتصدر مع بداية عام 2018.

إنّ شركة سامسونج وبهذه الخطوة تسير على خطا جوجل والتي أعلنت منذ شهر عن سيارتها ذاتية القيادة، وتم تصويرها وهي تسير.
حيث أن سامسونج اليوم تعاني من انخفاض في مبيعاتها نتيجة المنافسة الشرسة مع شركات الأجهزة الذكية والكهربائية والتي أصبحت كثيرة ويزداد عددها يوما بعد يوم، فقررت دخول مجال جديد للمنافسة بقوة من خلاله مع عمالقة تكنولوجيا السيارات والتقنية.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©