بالصور مراجعة كاملة لساعة آبل -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


بالصور مراجعة كاملة لساعة آبل

تعد ساعة آبل من أفضل الساعات التي من الممكن أن تشتريها، وأفضل اختيار لك إذا كنت من مستخدمي أجهزة الآيفون، و تتميز الساعة بأداء مثالي رائع يصل إلى 18 ساعة عمل قبل شحن البطارية، مع شريحة نظام جديدة تم صنعها خصيصاً لها، ومحرك جديد Taptic Engine والذي يقوم بتوصيل الإشعارات بطريقة لمسية رائعة.


بالصور مراجعة كاملة لساعة آبل

ويمكن لساعة آبل بنظامها الرائع قياس لضربات القلب، وتطبيق اللياقة البدنية والصحة، والذي ينصحك بالوقوف أو التمشي أحياناً لتحافظ على صحتك، الساعة تعمل فقط مع iPhone وتعمل فقد من iPhone 5 إلى الأعلى إصداراً ، حيث إن معظم الساعات الذكية الأخرى مثل جير اس 2 لا يمكنها الاتصال بأجهزة الآيفون.


بالصور مراجعة كاملة لساعة آبل

كجميع منتجات آبل الأخرى، فإن الساعة ليست رخيصة الثمن خصوصا إن اخترت لها سوار رائع او اخترت نموذج أكبر مثل نموذج 42 ملم، ولكن الذي يجعل ساعة آبل قابلة للارتداء هو حافتها ذات التكنولوجيا العالية، و شاشة تعمل باللمس والتي تتأثر باختلاف قوة الضغط عليها، مع محرك للدق يدق على معصمك بلطف حين وصول إشعارات جديدة، ومجموعة من أدوات الاستشعار الدقيقة جدا التي يمكنك من خلالها أن تتبع نشاطاتك المختلفة. 
بالصور مراجعة كاملة لساعة آبل
وبعد ذلك نأتي إلى التطبيقات، حيث تستطيع أن ُتحمل العديد من التطبيقات معا مكونا أكبر قدر من التطبيقات في ساعة واحدة، وهذه الميزة تنفرد بها ساعة آبل عن معظم الساعات الذكية الأخرى.
بالصور مراجعة كاملة لساعة آبل
 ولكن إن كان هناك شيء نريد تغييره في الساعة فهو التصميم، نحتاج إلى تصميم أكثر إلهاما. إنها قطعة مادية مصنوعة جيدا ولكن هذا لا يكفي لنتعجب من روعة مظهرها، ربما الجيل الثاني من ساعات آبل والمنتظر مع بداية 2016 سوف يتغلب على هذه المشكلة بالتأكيد.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©