أفضل منصة لتشغيل الألعاب: بلاي ستيشن سوني أم اكس بوكس مايكروسوفت!! -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


أفضل منصة لتشغيل الألعاب: بلاي ستيشن سوني أم اكس بوكس مايكروسوفت!!

اليوم وبعد مرور سنتين على اصدار كل من بلاي ستيشن 4 من شركة سوني واكس بوكس من شركة مايكروسوفت، اليوم وبعد صدور مئات الألعاب والتي تحاكي العالمين الواقعي والافتراضي ولكلا المنصتين، اليوم وبعد أن جرّب معظمنا أحد هذين المنصتين الرائعتين، يبقى السؤال الأهم أيهما أفضل!!

أفضل منصة لتشغيل الألعاب: بلاي ستيشن سوني أم اكس بوكس مايكروسوفت!!

يمكننا النظر من الناحية التقنية والميزات لنرى أن جهاز بلاي ستيشن سوني استطاع التفوق بفارق كبير، ولكن بعد التجربة العملية لا يمكننا تأكيد ذلك في ظل عشرات الأعطال الممكنة الحدوث لأجهزة بلاي ستشيشن 4.

 إنّ جهاز بلاي ستيشن يملك العديد من الخصائص والميزات الرائعة، ويمكن القول أنّه مشبع بالتقنيات الحديثة والتكنولوجيا، فهو يأتي بتصميم متوازي الأضلاع سهل الاستخدام ويمكن التعامل معه بسلاسة، مما يتيح أريحية نسبية عن جهاز اكس بوكس أثناء اللعب.
جهاز التحكم القادم مع الجهاز يملك ميزات رائعة أيضا، ومنها واجهته التي تعمل على اللمس وتقنية "capacitive touchpad" مما يعني أنّه يمكنه الاستجابة لأكثر من عملية ضغط في نفس الوقت.

ويأتي الجهاز بميزات أخرى كإمكانية مشاركة أهم مراحل اللعب واللحظات الرائعة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.
ودون أن ندخل في تفاصيل ومواصفات مكوناته الداخلية الرائعة كمعالج الرسوميات الخارق GPU ومعالج AMD، ثماني النوى، يمكننا تأكيد التفوق التقنية لجهاز بلاي ستيشن 4 على اكس بوكس، لكن ماذا بعد الاستعمال والتجربة لأكثر من سنة !!
أثبتت التجارب العملية وبعد تجريب الجهاز وأخذ آراء من انتقاه منذ زمن، يمكننا القول أنّ الجهاز معرض لعشرات الأعطال والتي من الممكن أن تصيبه، مما جعل الكثرين يترددون بانتقائه، ويميلون لاستخدام اكس بوكس المتين والجيد بنفس الوقت.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©