آيفون 7 بلس قادم بكاميرا ثنائية خلفية مع قدرة تكبير خارقة -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


آيفون 7 بلس قادم بكاميرا ثنائية خلفية مع قدرة تكبير خارقة

هل تذكرون إشاعة نيّة آبل العمل على إعداد كاميرا ثنائية (كاميرتين خلفيتين معا) لجهاز آيفون مستقبلي؟ حسناً هذا المستقبل ربما يكون هذه السنة، ووفقاً لأحد المحللين المقربين من شركة آبل ويدعى Ming Chi Kou، ووفقاً لمذكرة بحث أرسلها إلى العملاء ومهووسي الآيفون اليوم، أن جهاز آيفون 7 بلس سوف يأتي بنسخة اضافية تحمل اثنين من أجهزة استشعار الكاميرا الخلفية.

آيفون 7 بلس قادم بكاميرا ثنائية خلفية مع قدرة تكبير خارقة

 على ما يبدو أن آبل حصلت على شراكة الكترونية مع الشركة التقنية LinX والتي تعني بتطوير تقنيات الكاميرا، حيث أعلنت آبل العام الماضي عن الاستحواذ على هذه التقنية، والتي تتيح إنتاج صور بدقة عالية من أجهزة استشعار صغيرة نسبياً متعددة فتحات العدسات مع خوارزمية برمجية فريدة.

آيفون 7 بلس قادم بكاميرا ثنائية خلفية مع قدرة تكبير خارقة

 شركة LinX لم تكن خجولة عندما صرحت أن هذا الاختراع قادر على إنتاج صور بجودة DSLR وخاصة في ظروف الاضاءة المنخفضة.

ووفقاً لـلمحلل MingChi Kuo فإن إعداد آبل للكاميرا الثنائية في اصدار آيفون 7 بلس، سوف يتضمن مستشعرين كاميرا بدقة 12 ميغا بيكسل من شركة سوني، ولكن احدى العدسات سيكون لها فتحة أكبر من الأخرى.
وهناك أيضا القليل من الجنون، المحلل يقول أن احدى العدسات ستكون مجهزة بميزة تثبيت الصور المرئية، الأخرى ستدعّم بعدسات تكبير لضعفين وثلاث أضعاف، آبل بالفعل قامت بتسجيل براءة اختراع لهذه التقنية في العام الماضي، وهذه التقنية ستشكل ثورة في صناعة الأجهزة الذكية.

آيفون 7 بلس قادم بكاميرا ثنائية خلفية مع قدرة تكبير خارقة

عند الحديث عن التسعير  وتوفر هذا الاصدار ذو الكاميرا المركزة الثنائية، فإن Minh Chi Kuo يتوقع انها ستشكل 25-35%من مجموع شحنات آيفون 7 بلس، و ستكلف أكثر من نسخة العدسة الوحيدة بالتأكيد.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©