بعد ميزة الكاميرا المزدوجة ميزة آيفون 7s الجديدة أنه يشحن لاسلكياً في أي مكان من الغرفة -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


بعد ميزة الكاميرا المزدوجة ميزة آيفون 7s الجديدة أنه يشحن لاسلكياً في أي مكان من الغرفة

المحللون يعتقدون أننا قد وصلنا إلى أفضل جهاز آيفون عبر جهاز آبل القادم آيفون 7s، وإنّ اهتمام شركة آبل في استكشاف التقنيات الجديدة والفريدة ما زال قوياً حتى الآن إذ سيكون جهاز آبل الجديد الأكثر مبيعاً هذا العام، كما يتوقع له الكثيرون.

بعد ميزة الكاميرا المزدوجة ميزة آيفون 7s الجديدة أنه يشحن لاسلكياً في أي مكان من الغرفة

موقعBloomberg  قام يوم الخميس بنشر تقرير يقول أنّ آبل تعمل مع بعض شركائها على تقنية شحن لاسلكية جديدة، وقد تتوفر في أجهزة آيفون العام القادم.

إن الشحن اللاسلكي هو أمر جديد، و هناك معلومات أن شركة  Nfg بالتعاون مع آبل تطور نظام شحن لاسلكي معقد ويعتقد أنه قادر على الشحن بمسافات أطول من المتوفرة حالياً من شركات أخرى أمثال سوني.

وحسب التقرير فإن هذه التقنية ستزود لآجهزة آيفون وآيباد، وستسمح لهم بالشحن عبر مسافات أبعد من كل الأجهزة الذكية المتوفرة حالياً، وأنّ آبل تحاول تحطيم العقبات التي تواجه هذه التقنية مثل ضعف الطاقة وتخامدها مع ازدياد البعد.

حسب التقرير فإن هذه التقنية ستكون متوفرة العام القادم أو مع نهاية العام الحالي أي سننتظر حتى صدور آيفون 7s أو آيفون 8 في العام المقبل، حتى نرى هذه التقنية الأكثر من رائعة.

بالنسبة للبعد الكبير للجهاز عن مصدر الطاقة في الشحن اللاسلكي الذي نتكلم عنه هنا فإن شركة آبل قد نشرت تقرير سابق عن تقنية شحن لاسلكي يمتد لمسافة 3 أقدام، ونستنتج من خبر اليوم أنّ المسافة قيد التطوير.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©