هواوي p9 يظهر قبل اصداره إليكم أبرز مواصفاته وسعره -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


هواوي p9 يظهر قبل اصداره إليكم أبرز مواصفاته وسعره

تسريبات جديدة وكثيرة بدأت تنتشر مؤخرا على كثير من مواقع التقنية والتكنولوجيا العربية والعالمية، بشأن ما يمكن أن تقدمه لنا شركة هواوي الرائدة وصاحبة الأرباح الهائلة في أخر سنتين، وتأتي به في جهازها القادم هواوي p9، والذي طال انتظاره كثيرا بعد أن كان يتوقع البعض اصداره في أحداث مؤتمر برشلونة في فبراير الماضي أو مؤتمر 9 مارس القادم ولكن لا يبدو لنا كذلك.

هواوي p9 يظهر قبل اصداره إليكم أبرز مواصفاته وسعره

تسريبات جديدة حصل عليها العربي للمعلوميات اليوم بشأن جهاز هواوي القادم إذ استطعنا الحصول على معظم مواصفاته، بعد انتشار مجموعة صور جديدة له على بعض مواقع ووكالات التقنية العالمية المختصة بالتسريبات والمقربة من هواوي.
سيأتي جهاز p9 بأكثر من نموذج واسم ومنهم p9 lite والذي سيأتي بمعالج سناب دارجون 620، و2 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائية رام و16 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية. والنموذج الثاني سيحمل اسم p9 فقط وسيحمل شريحة معالج  Kirin 950 إلى جانب 3 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي رام، و32 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية.
هواوي p9 يظهر قبل اصداره إليكم أبرز مواصفاته وسعره

النموذج الثالث سيحمل اسم p9 max وسيحمل نفس نوع شريحة p9 شريحة معالج  Kirin 950 إلى جانب 4 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي رام و64 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية، مع شاشة بحجم 6 انش، والنماذج الثلاث جميعها ستحمل كاميرا خلفية مزدوجة إلى جانب توفر ميزة ماسح بصمة الاصبع.
بالنسبة للأسعار للنماذج الثلاثة فستكون لجهاز p9 lite قرابة 300$ في حين سيكون p9 max بسعر تقريبي 630$، وp9 النموذج العادي بسعر متوسط بينهم بالتأكيد.
هواوي p9 يظهر قبل اصداره إليكم أبرز مواصفاته وسعرههواوي p9 يظهر قبل اصداره إليكم أبرز مواصفاته وسعره


وفي تأكيد قوي وصريح على تفوق الشركة خلال السنتين السابقتين، والأرباح الهائلة التي حققتها قال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي ومدير قسم الأجهزة الذكية Richard Yu أنّ شركة هواوي ستتجاوز كل من آبل وسامسونج لتصبح الشركة الرائدة الأولى عالميا بصناعة الأجهزة الذكية خلال الخمس سنوات القادمة، وأنها حاليا في المركز الثالث خلف آبل وسامسونج، على الرغم تفوقها عليهم في المبيعات والنمو الاقتصادي لعام 2015.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©