إنتاج ذاكرة RAM للهواتف الذكية بسعة 6 جيجابايت -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


إنتاج ذاكرة RAM للهواتف الذكية بسعة 6 جيجابايت

قامت شركة "سامسونج" الكورية بالإعلان عن ذاكرة وصول عشوائية جديدة بسعة 6 جيجابايت تم تصنيعها خصيصا للهواتف الذكية وذلك ضمن أحداث مؤتمر الحلول التقنية للهواتف الذكية في مدينة شنزن "الصين".

إنتاج ذاكرة RAM للهواتف الذكية بسعة 6 جيجابايت

ومن ضمن مميزات الذاكرة الجديدة بجانب سعة التخزين الكبيرة قدرتها على العمل بتقنية الجيل الرابع المتطورة LPDD4، بالإضافة إلى كفاءة دقة التحليل بنسبة 10 نانومتر والتي تعمل على توفير معدل الشحن وتقسيم موارد إستهلاك الطاقة بين مختلف التطبيقات والبرامج.

وبحسب ما ورد في منتدى الحلول التقنية للهواتف فمن المتوقع أن يتم إستخدام هذه الذاكرة في هاتف "سامسونج" المنتظر Galaxy Note 6 حيث سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر أغسطس 2016, ومن المتوقع أيضا أن يأتي الهاتف بشاشة حرارية كبيرة الحجم بقياس 6 إنش مع توفير نسخة أخرى تأتي بشاشة منحنية الأطراف كما هو الحال في هاتف S7 Edge، ولم ترد أي معلومات رسمية حتى الان بخصوص وحدة المعالجة التي سيتم إستخدامها في الهاتف الجديد.

والجدير بالذكر أن شركة "سامسونج" هي أول شركة تقوم بصناعة شريحة ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 6 جيجابايت، وفي الوقت الحالي يوجد هناك بعض التسريبات التي تشير إلى إحتمالية إطلاق نسخة Galaxy Note 6 بمساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت مع إمكانية الحصول على مساحة تخزين إضافية عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية عبر منفذ Micro SD.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©