الطريقة الأمثل لفهم أخطاء الويندوز بسهولة -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


الطريقة الأمثل لفهم أخطاء الويندوز بسهولة

يتم يوميا تحميل العديد من الملفات على الانترنت , و من الأكيد انك من هاؤلاء الناس او بالاحرى مستعملي الانترنت , ان كنت من عشاق الالعاب فغالبا ما ستواجهك مشاكل و ظهور أخطاء على شكل نوافذ منبثقة .

غالبا ما نواجه مشاكل عند فتح و استعمال بعض البرامج و هذا أمر طبيعي و ذلك يأتي  غالبا مشكلة نقصان بعض الملفات الخاصة او ملفات الـDLL بالبرنامج الذي قمت بتشغيله على نظام الويندوز , فكما قلنا ان ان عند فتح الملف تظهر لك مشكلة او صورة لخطأ كما هو في الصورة :

الصورة تأتي كذلك , التي مفادها ان هناك خطأ , هذا مجرد مثال فهناك العديد من الاخطاء الذي اعتدنا على رأيتها , غالبا عند ظهور الخطأ لن تفهم معناه و الى ماذا يشير و هذا يجعلك في حيرت من نفسك .

هنا يأتي دور أدات Error Lookup Tool المطرو من شركة مايكروسوفت التي أبدعتنا ببرامجها المميزة , فبكل بساطة هذه الأدات تريك ما سبب الخطأ و ماذا يعني مما سيسهل عليك الوصول الى الحل و اختصار الوقت و الجهد معا .
كل ما تحتاج الى فعله او تحميله الاداة بالدخول الى موقع مايكروسوفت و البحث عنها و تحميلها او تحميلها من الرابط التالي الذي هو الآخر مقدم من مايكروسوفت و هو كالتالي : Error Lookup Tool .
و من أجل استخدام البريمج بعد تحميله طبعا تقوم بفتحه دون الحاجة الى تثبيته فهو عبارة على بريمج محمول النسخة , ثم تقوم بكتابة الخطأ و الذي غالبا يأتي كالتالي : 0x012456789...الخ . بعدها ستقدم لك الأداة اسم الخطأ و الى ماذا يرمز و على ماذا يدل ؟ و بعض الاحياة تريك كيف تحل المشكل لكن هذه الميزة كما قلت تكون 'غالبا'
تعتبر أداة Error Lookup Tool  من بين أبرز الادوات لحل مشاكل أخطاء الويندوز او البرامج بصفحة عامة , كما أنه خفيفة الحجم و لا تتطلب مساحة كبيرة او مواصفات عالية م اجل تشغيلها و و تأتي بحجم يعادل 412 كيلو بايت , لذلك تعتبر الأداة أفضل خيار و الخيار الأول و الاخير لحل هذه المشكلة .
ما هي الى 412 كيلا بايت لحل مشكلة و نهائيا , فبعدما يمدك البريمج أو الأداة Error Lookup Tool  تقوم بالبحث عن المشكل في جوجل او أصلاحه بنفسك و ها أنت ذا حللت مشكلتك بنفسك و باحترافية تامة 

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©