أفضل ألعاب سيارات السباق للهواتف الذكية -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


أفضل ألعاب سيارات السباق للهواتف الذكية

تعتبر ألعاب السيارات على الهواتف الذكي هي أكثر الألعاب شهرة على الإطلاق حيث تملك تصنيفاً كاملاً لها ضمن العاب الهواتف الذكي وهذا يعني أن هناك عدد لا بأس من هذا النمط من العاب سباق السيارات .

أفضل ألعاب سيارات السباق للهواتف الذكية

 لذلك قمنا بتجربة أفضلها لكي نطرحها لكم ضمن قائمة نعتبرها الأفضل بحسب تقييمنا حتى الان.

1)  لعبة Fast & Furious: Legacy
بعد تحقيق سلسلة أفلام السرعة والغضب شهرة عالمية ظهر الجزء الأخير من السلسلة على شكل لعبة نالت الكثير من الشعبية حيث عبرت اللعبة عن قصة الفيلم بشكل واقعى فجائت السباقات المثيرة والتحديات الكبيرة والمواجهات العالية والتى تكسبك مزيد من الإحترام بعد كل فوز وستكون مهمتك هى الفوز بلقب أسرع السائقين , وبإمكانك إمتلاك مجموعة من السيارات وتطويرها من أجل التحديات القادمة كما أن الرسومات والجرافيك الخاص باللعبة مذهل وعالي الدقة يجعلك تشعر بالتشويق .
رابط تحميل اللعبة من هنا

2) لعبة Real Racing 3

تعد لعبة Real Racing 3 من أفضل ألعاب السيارات للهواتف ذكية ، فالسيارات الموجودة في اللعبة هي سيارات حقيقية من شركات وعلامات تجارية شهيرة، وليست السيارات فقط بل أن الطرقات الموجودة في اللعبة هي تصوير لشوارع وطرقات حقيقية موجودة في الواقع.
لتحمي العبة على أندرويد : من هنا ولتحميلها على ios : من هنا

3) لعبة Asphalt 8: Airborne

من أقوى ألعاب السباقات على الأجهزة المحمولة من حيث قوة الصور وتجربة اللعب فهي من تطوير شركة UbiSoft الشهيرة والرائدة في هذا المجال. بطرقاتها وخرائطها المميزة ورسوماتها الواقعية .
لتحميل لعبة على أندرويد : من هنا وعلى ios : من هنا وعلى ويندوز فون : من هنا

4) لعبة Need for Speed No Limits

تعتبر لعبة Need for Speed No Limits من افضل العاب السباق ضمن مجموعه العاب NFS من شركة EA GAMES  تمتاز اللعبة برسوميات رائعه جدا فهي إحدى أقدم ألعاب السباقات في العالم وقد أطلق أول إصدار منها على أجهزة الكومبيوتر عام 1994 وهي مستمرة بالصدور دوريًا لتبهر محبي هذا الطراز من الألعاب .
لتحميل العبة للأجهز أندرويد : من هنا وكدلك على ios : من هنا

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©