تقول Epic Games إن Apple ستزيل شهادة المطور الخاصة بها في 28 أغسطس. -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


تقول Epic Games إن Apple ستزيل شهادة المطور الخاصة بها في 28 أغسطس.

 

وصل هجوم Apple المضاد ، وقرروا إلغاء ترخيص مطور Epic Games تمامًا ، وفقًا لمطور ألعاب الفيديو. قرار جاء بعد تحدي Epic Games لشركة Google و Apple من خلال تقديم طريقة الدفع الخاصة بهما في Fortnite وتمت إزالة التطبيق من المتاجر. بمعنى آخر ، إذا تم التأكيد في 28 أغسطس ، فإن أي لعبة أو تطبيق من Epic Games في App Store أو Mac App Store قد انتهى.


تم الإبلاغ عن ذلك بواسطة Epic Games ، مما يشير إلى أن Apple قد أبلغتهم أنه يوم الجمعة المقبل ، 28 أغسطس ، سيتم تعطيل حسابات المطورين الخاصة بهم . بصرف النظر عن إبطال النشر في App Store و Mac App Store ، يقولون أيضًا إنهم سيفقدون الوصول إلى أدوات تطوير Apple.



في مثل هذه الحالات ، يشير كل شيء إلى أنه يرجع إلى بند ما في العقد للمطورين يمنح Apple الحق في إلغاء الترخيص في حالة الانتهاك الجسيم للقواعد أو ، على سبيل المثال ، في حالة التقاضي القانوني. وفقًا لشروط المطور ، تنصح Apple بأنه "يحق لشركة Apple إلغاء الشهادات الرقمية في أي وقت وفقًا لتقديرها الخاص."



إليك نقطة إضافية تتجاوز تطبيقات وألعاب Epic Games في متاجر Apple: Unreal Engine. 

يعني فقدان ترخيص المطور أيضًا فقدان الوصول إلى أدوات تطوير Apple ، حيث يعد Unreal Engine أحد الخدمات المقدمة لإنشاء الألعاب والتطبيقات. Unreal Engine هي واحدة من الأعمال الأساسية لشركة Epic Games ، وهي متاحة لمئات وآلاف المطورين الذين ينشئون ألعابًا لنظامي التشغيل iOS و macOS. إذا فقدت Epic Games الترخيص ، فسيقوم نظام تشغيل Apple لنظام التشغيل Mac بتحذير المستخدمين من أن Unreal Engine لا يمكن الاعتماد عليه ويجب عدم استخدامه.



ما الجديد في تطبيقات وألعاب Epic Games

النتيجة الأولى لإلغاء Apple ترخيص مطور Epic Games هو أن تطبيقاتها وألعابها لن تكون متاحة تلقائيًا للتنزيل في متجر التطبيقات. ومع ذلك ، ليس هذا هو الأسوأ على الإطلاق ، لأن إلغاء ترخيص المطور هو أكثر بكثير من مجرد إزالة تطبيق من المتجر. عند إزالة تطبيق من المتجر ، كما رأينا مع Fortnite ، يمكن أن يستمر في العمل لكنه لن يتلقى أي تحديثات أخرى.


الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©