هواتف Nokia التي لم تخرجها Microsoft من المختبر -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


هواتف Nokia التي لم تخرجها Microsoft من المختبر


 
Nokia


 خسرت شركة مايكروسوفت معركة الهواتف الذكية. خطأ كلف 400 مليار $ . بدأ كل هذا يحدث عندما تولت مايكروسوفت زمام نوكيا ، وهو الشيء الذي دخل بالفعل في التاريخ بعد أن انتقل إلى أيدي HMD Global . يقوم المالكون الجدد للعلامة التجارية الفنلندية بالأشياء بشكل مختلف ، ربما بهدف أقل خطورة ولكن أيضًا من خلال عمليات إلغاء أقل.


كانت السنوات الأخيرة لظهور نوكيا في أيدي مايكروسوفت فترة صعبة . من بين ظهورهم - معظمهم لم ينجح - ندرك أن هناك أكثر من عملية توقف في الطريق. بالتأكيد المبلغ يلفت الانتباه. 


بالعودة إلى Microsoft ، يبدو أنه كان عليك إعطاء الأولوية للأنظمة الداخلية وإنهاء المشاريع التي كانت قيد التطوير ، ولكن الحقيقة هي أنه كان هناك أكثر من واحد جاهز للتسويق و متقدم جدًا في شكله. من بينها أيضًا أجهزة مثيرة للاهتمام مع Windows Phone ، لذلك تم اتخاذ القرارات مع مراعاة عوامل أكثر من النظام نفسه. 


مجموعة كاملة

للبدء ، يجب أن نعرض لك صورة مع مجموعة كاملة من الأواني غير المكتملة . هناك أخبار عن بعضها من خلال الشائعات ، مثل الجهاز اللوحي الأخضر ، والذي من شأنه أن يستجيب لاسم هاتف Lumia 2020. سيكون جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows RT وشاشة مقاس 8.3 بوصة ودقة 1080 بكسل ومكان لبطاقة SIM ومؤشر.



يرافقه في الصورة أطراف تم إلغاؤها مثل Lumia 650XL أو هاتف Android التالي الذي كان قيد التطوير Nokia XL 2 . لم يتم التعرف على باقي الأجهزة ، ولكن كما نرى ، كان هناك الكثير من المواد قيد التطوير. باختصار ، الخطوط الملونة والمميزة للأجهزة الطرفية التي تم تشغيلها باستخدام شعاري Microsoft و Nokia الجديدتين ، والتي كانت تحتوي على وحدات كاميرا مذهلة للغاية.


بالنسبة لأولئك الذين فقدوا التعليق على أنه يسمى McLaren وكان من المخطط أن يكون معززًا لـ Windows Phone في نهاية عام 2014. يُشاع أنه تم عرضه على الأشخاص في تصاريح خاصة خلال MWC 2015 ، وأنه كان ينبغي إصداره مع Lumia 930. في الصور ، لم يُرى أنه يحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب ، ولكن كان لديه كل الميزات لكونه أداة يمكننا من خلالها قياس نشاطنا البدني ، بالإضافة إلى تلقي الإشعارات.



الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©