Samsung Galaxy Z Fold 2: يعمل الجهاز القابل للطي الجديد على العديد من المميزات الرائعة -->

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


Samsung Galaxy Z Fold 2: يعمل الجهاز القابل للطي الجديد على العديد من المميزات الرائعة

 

ترددت شائعات وتم تأكيدها أخيرًا. يتمتع هاتف Samsung Galaxy Note 20 الجديد بسمة تتبع خط الأجهزة القابلة للطي للعلامة التجارية والتي تجمع بين التسميات: Samsung Galaxy Z Fold 2 الجديد .

Samsung Galaxy Z Fold 2


جهاز يرث عامل الشكل بين الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي الذي أطلق أول جهاز قابل للطي ، وهو Samsung Galaxy Fold ، ويفتح نمط الكتاب على عكس Samsung Galaxy Z Flip . بالطبع ، لم يتم تناول الكثير عن هذا الموضوع والآن لدينا فقط تفاصيل عن الشاشات .


بيانات Samsung Galaxy Z Fold 2


شاشة    OLED 7.6 "+ 6.2" 120 هرتز

الأبعاد    6 مم (سمك)

البطارية    4500 مللي أمبير مزدوج

السعر    محدد


عامل الشكل ، كما قلنا ، هو "نمط الكتاب" ويسعى إلى الجمع بين التعامل مع الهاتف الذكي وحجم شاشة الجهاز اللوحي. لذلك تظل الفكرة فيما يتعلق بالجزء الأول: أن تكون أكثر تنوعًا للحصول على أقصى إنتاجية ، لا سيما في مواجهة تعدد المهام.


يتكامل الجهاز القابل للطي الجديد مع شاشة كبيرة وداخلية (تبقى بالداخل عند طيها) مقاس 7.6 بوصة ، OLED ومعدل تحديث 120 هرتز. على الرغم من أن التحسن الرئيسي لا يزال من الخارج ، نظرًا لأن هذه اللوحة التي يبلغ حجمها 4.6 بوصة أصبحت 6.2 بوصة ، فإن أحد التحسينات الرئيسية التي نأمل أن يتم نقلها إلى التجربة. بالإضافة إلى ذلك ، تختفي الدرجة اللافتة للنظر التي قدمتها الشاشة الداخلية بحيث تظهر الكاميرا الأمامية من خلال ثقب ، مع رؤية أن كلا اللوحين هما Infinity-O .

Samsung Galaxy Z Fold 2


ينتقل الجهاز من البلاستيك إلى الزجاج للشاشة المرنة كما رأينا في Samsung Galaxy Z Flip. سيكون من الضروري معرفة ما إذا كان الأمر أكثر قوة كما وعدوا ، وهو ما علقوا عليه عند الحديث عن إعادة تصميم المفصلة التي تتضمن أليافًا مرنة لمنع تراكم الأوساخ فيها. ما جذب الانتباه أيضًا هو "الوضع المرن" ، والذي يسمح لك باستخدام الهاتف دون استخدام المهام النشطة بشكل كامل . 


شيء مشابه لما تم تحقيقه مع ملحق الشاشة المزدوجة لهاتف LG G8x ThinQ وبعض الهواتف المحمولة الأخرى لهذه العلامة التجارية.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©