طريقة الحفاظ على حرارة الهاتف بحدودها الطبيعية وتخطي رسالة Your Phone Is Overheating

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


طريقة الحفاظ على حرارة الهاتف بحدودها الطبيعية وتخطي رسالة Your Phone Is Overheating

عند إستخدامك للهاتف لفترة طويلة قد تلاحظ شدة حرارة الهاتف في منطقته العلوية او من الاطراف وكدلك قد تلاحظ انك بمجرد وضع الهاتف ووصله بالشاحن ان حرارة الهاتف تبدأ على الفور بالارتفاع .

طريقة الحفاظ على حرارة الهاتف بحدودها الطبيعية وتخطي رسالة Your Phone Is Overheating

ورغم تعدد الحالات التي ترتفع فيها درجة حرارة الهاتف فعلينا تجاوز كل هذه الحالات بالوصايا التي علينا وعليك كمستخدم ان نضعها نصب اعيننا فكما نرى فهناك اسباب كتيرة لرتفاع حرارة الهاتف إليكم أعزائي بعض النصائح لتجاوز هذا مشكل.

لاينصح ابدأ بشخن الهاتف حتى 100% خلال فترة النهار وترك هذا الخيار للشحن الليلي فقط فعند الحاجة للشخن منتصف النهار يكفي ان تقوم بالتزود بالطاقة بالقدر الكافي 70%.

لاينصح مطلقا ان تعمل على تشغيل الالعاب دات الحجم العالي التي تعمل بجودة عرض عالية وتحتل كامل مصادر النظام في الوقت الذي تعمل فيه على شحن الهاتف لتتمكن من الاستمرار في اللعب.

ويجب عليك ايقاف عمل التطبيقات التي تعمل في الخلفية بشكل يدوي ولايعني انك باعادة تشغيل الهاتف ستتوقف تلك التطبيقات بشكل تلقائي و إيقاف اليدوي لها هوالحل لاعادة المعالج الى وضعه الطبيعي .

تأكد من سلامة بطارية هاتفك وبانها غير منتفخة وكدلك أصلية وتجنب استخدام البطاريات غير الاصيلة وتجنب استخدام او وضع الهاتف في اماكن مرتفعة الحرارة أو الأماكن المعرضة لضوء الشمس المباشر .

لاتترك تطبيقات الهاتف تطلب التحديث من المتجر لفترة طويلة Update, اعمل على تحديثها دوريا ومتى توفر الانترنت لهذه المهمة.

وقم بإستخدام التطبيقات التي تعمل على مراقبة درجة حرارة الهاتف بشكل لحظي لتتعرف من خلاله على التطبيق الذي يساهم في تلك المشكلة, ولنتذكر هنا ايضا ان البث المباشر على اليوتيوب او الفيسبوك يعمل على اشغال مصادر النظام والهاتف مايؤدي الى ارتفاع الحرارة مهما كان نوع هاتفك الجوال او مواصفاته.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©