4 نصائح سرية لاستخدام إعلانات Facebook للتجارة الإلكترونية

مساحة اعلانية

موضوع عشوائي

آخر المواضيع

إشترك في القناة لتتوصل بكل جديد


4 نصائح سرية لاستخدام إعلانات Facebook للتجارة الإلكترونية

مع وجود أكثر من مليار مستخدم ، فإن استخدام إعلانات Facebook للتجارة الإلكترونية هو منجم ذهب للشركات . ومع هذا العدد الضخم من المستخدمين ، فإن الحقيقة هي أن الجميع تقريبًا يستخدمونه لصالحهم. فلماذا لا تنضم وتحقق نفس الفوائد بنفسك؟ في ما يلي بعض النصائح التي قد تساعد في تعزيز إستراتيجيات إعلانات Facebook الخاصة بك.


نصيحة رقم 1: الاستفادة من الإعلانات متعددة المنتجات 

كما يوحي الاسم ، ستسمح لك إعلانات المنتجات المتعددة بعرض العديد من المنتجات في نفس الوقت على Facebook. يمكن أن يكون استخدام هذا النوع من الإعلانات مفيدًا جدًا لعدة أسباب:
  • يمكن أن يساعد هذا النوع من الإعلانات في تعزيز التحويلات حيث أنه كلما زاد عدد المنتجات التي يمكن للعميل المحتمل رؤيتها ، كلما زاد احتمال نقر العميل على الإعلان.
  • يمكن استخدامه لعرض ميزات المنتج المختلفة.
  • يعطي المزيد من الخيارات للعملاء.
والأهم من ذلك ، هناك مؤشرات على أن الإعلانات متعددة المنتجات تعمل حقًا. هذا النوع من الإعلانات يكون في الواقع أكثر كفاءة عند مقارنته بالأنواع الأخرى. وفقًا لدراسة ، شهدت الشركات زيادة تصل إلى 300٪ في نسب النقر إلى الظهور بعد أن استخدمت إعلانات المنتجات المتعددة.

النصيحة رقم 2: تشغيل حملات إعادة الاستهداف 

إذا كنت تدير أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك لبعض الوقت الآن ، فأنت تعلم أن معظم العملاء المحتملين ينتهي بهم الأمر إلى مغادرة سلة التسوق الخاصة بهم دون إتمام عملية الشراء. على وجه الدقة ، ينتهي 72٪ من المتسوقين عبر الإنترنت بترك عرباتهم.
ومن المثير للاهتمام أن 8٪ فقط ممن انتهى بهم المطاف بالتخلي عن عرباتهم سيعودون. هذه فرصة كبيرة ضائعة لأن هؤلاء العملاء عبروا عن اهتمامهم بالفعل بالمنتج الذي يتم بيعه. فكر في الاحتمالات إذا استطعت استعادتها جميعًا. أو على الأقل معظمهم.
لذا ، ماذا تفعل من أجل استعادتهم؟ وهذا يقودنا إلى نصيحتنا الثانية في قائمة استخدام إعلانات Facebook للتجارة الإلكترونية . يجب عليك تشغيل حملة إعادة توجيه. باستخدام حملات إعادة التوجيه ، لديك فرصة لاستعادة أكثر من 25٪ من هؤلاء العملاء. قد لا يكون هذا عددًا كبيرًا مثل عدد أولئك الذين تركوا العربات ولكن لا يزال رقمًا مهمًا.

نصيحة رقم 3: تأكد من استخدام بكسل تتبع التحويل.

 إذا لم تكن على دراية بما هي بكسل تتبع التحويل وما يمكن أن تفعله ، فإنك تفوتك صفقة رائعة.
البكسل هو رمز يستخدم لتتبع سلوك أولئك الذين يزورون موقع الويب الخاص بك.كما يسمح لك بتتبع مقدار التحويلات التي تتلقاها من حملتك الإعلانية.
يمكن أيضًا استخدام بكسل تتبع التحويل بواسطة Facebook لتحسين الحملات واستهداف الجمهور المناسب لإعلاناتك. بعبارة أخرى ، طريقة رائعة أخرى لاستخدام إعلانات Facebook لأغراض التجارة الإلكترونية .
عند وضع وحدات بكسل تتبع التحويل في صفحة الدفع ، ستتمكن من الحصول على البيانات المتعلقة بالإجراءات التي يتخذها العملاء بعد النقر فوق إعلاناتك. بهذه الطريقة ، يمكنك قياس عائد الاستثمار بشكل أكثر دقة.
ولكن يجب اتخاذ هذه الخطوة إلى الأمام قبل تشغيل حملتك بالفعل. من خلال القيام بذلك ، ستمنح Facebook وقتًا كافيًا لمعرفة المزيد عن الأشخاص الذين يقومون بالتحويل. نوع من إعطاءهم تنبيهًا فقط حتى يعرفوا عن أولئك الذين سيتحولون مسبقًا.

نصيحة رقم 4: استخدم إعلانات الفيديو 

إذا كنت  تخطط لطرق أخرى لاستخدام إعلانات Facebook للتجارة الإلكترونية ، يجب أن تعرف أن Facebook يعطي أولوية لمحتوى الفيديو . وهذا يعني أن إعلاناتك ستحظى بفرص أكبر للانتهاء في خلاصة الأشخاص المناسبين إذا كنت تستخدم الفيديو. يجب أن تكون هذه لحظة ضوء لمبة توجهك في اتجاه جديد ولكن مألوف بنجاح.
كما أن مقاطع الفيديو أكثر جاذبية بشكل عام. فهي ليست مملة مثل أنواع الوسائط الأخرى. من المرجح أن يتوقف شخص ما ويشاهد مقطع فيديو بدلاً من مجرد إلقاء نظرة على صور المنتجات. تظهر الإحصائيات أن معظم مستخدمي Facebook ينتهي بهم الأمر إلى مشاهدة مقاطع الفيديو على النظام الأساسي يوميًا.
طريقة إعداد مقاطع الفيديو على Facebook هي أنها يتم تشغيلها على الفور بمجرد تمرير المستخدم فوقها. يجذب انتباه المستخدمين. وهذا ما تريده ، للفت الانتباه ثم جذب انتباههم. هذه هي الطريقة المثلى لاستخدام إعلانات Facebook للتجارة الإلكترونية . أيضا يجب تنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل صحيح. يجب عليهم عرض منتجاتك في العمل أو إظهار أفضل الميزات.

الكــاتــب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ العربي للمعلوميات 2020 ©